Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Tunisian Othello-أوتلو التونسي
3 août 2013

مليونية النهضة والرسائل القصيرة و باصات النقل العمومي

 

النهضة تبعث في الرسائل القصيرة مثلما كان يفعل بن علي وتجند في باصات النقل العمومي مثلما كان يفعل بن علي...بارشة فلوس في القصبة الليلة...من دم الشعب ومن عرق الزوالي.
لو إهتممتم بالبطالة والتشغيل والعدالة الإجتماعية ومحاسبة المفسدين ولو كنتم حاكمين وحامين لكل التونسيين ولو ضمنتم حق الإختلاف وقيم التسامح لجاء الشعب بأكمله معكم ولكن هيهات تربية تنظيم الإخوان وحاملي شعار "موتوا بغيظكم" ففاقد الشيء لا يعطيه.
بعد الدم إلي سال وبعد الإغتيالات السياسية وبعد العنف المخطط والممنهج له أصبح البلد اليوم في مفترق طرقات إما التصدي للمشروع الإرهابي صاحب الخطاب المزدوج والمنمق بعاطفة دينية كاذبة من طرف أناس رفعوا شعار مقاومة الفساد ولكنهم تعاملوا مع رؤوس الفساد وإما الدفاع عن هذا المشروع تحت غطاء شرعية زائفة ومنتهية...على الشعب أن يختار وسيسجل التاريخ موقف هؤلاء وهؤلاك كما سجل موقف من خانوا الثورة ضد بن علي...هاته المرة سيوثق كل شيء حتى يقف كل أمام مسؤوليتهم. الثورة مستمرة ولن تنتهي بزوال الفاشية أدرك ذلك ...
انتهت الشرعية حتى ولو حشدتم 100 ألف في القصبة الليلة ...عادي حتى بن علي كان يحشد في مئات الآلاف بفلوس الشعب...سوف تحشدون أنصاركم ومنهم مرتزقة ومنهم من هو سجين لعاطفته وغالط فيكم ومنهم من فيه كره ونقمة على هذا الشعب ومنهم من يعمل لصالح الوهابية سوف تحشدونهم لليلة ولكن الشعب المقهور من غدركم و من سخريتكم لنا ..الشعب إلي كره بن علي لأنه حرم من حقه في الحرية و الكرامة هذا الشعب الشعب التونسي العظيم المتجانس المتسامح سوف ينتصر، سوف يخرج  الشعب كل ليلة ... و سوف ينادي الشعب بأعلى صوته شغل...حرية...كرامة وطنية!
اتقاسم معكم هذه القصيدة لسامي حمدي  و المنشورة على نواة:

poem


foib



Publicité
Commentaires
Publicité
Tunisian Othello-أوتلو التونسي
Albums Photos
Archives
Derniers commentaires
Newsletter
7 abonnés
Publicité