Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Tunisian Othello-أوتلو التونسي
4 août 2013

العفو العام الأمس وارهابيو اليوم في غياب القانون

أتذكر أنه في قرية فرنسية صغيرة جداً صعق بالكهرباء في ملعب بلدي طفل أثر اتكائه على عمود كهربائي فاستقال رئيس البلدية وتمت احالته على العدالة بتهمة القتل غير المتعمد وفي تونس من أصدر العفو العام على ارهابيي سليمان القاتلين لجنودنا والرافعين للسلاح ضدهم؟ من منكم يتذكر تصريح وزير العدالة الإنتقالية بشأن هاته المجموعة موضحاً أنه  " لا زمها تتمتع بالتعويض على خاطر هزت السلاح ضد بن علي"؟
من جاءنا بالإرهاب؟؟؟ من قال أنهم وليداتنا؟؟؟ من قال أنهم يمارسون الرياضة في الجبال؟؟؟ من قال لهم بصريح العبارة انشطوا كما يحلو لكم؟ من قال على أمواج موزاييك فم أن أنصار الشريعة ينتمون للقاعدة وهو يحترمهم؟ من سمح لأبي عياض استعراض عضلاته ثم الخروج بتبوريب من جامع الفتح؟ من أراد أن يتوسط لأنصار الشريعة حتى يعقدوا مؤتمرهم؟ هل من حاجة إلى أكثر من هذا؟ ولماذا لا يتم رفع القضايا ضد من تسبب لنا في هذا؟ كيف لي أن استوعب حكايات الشرعية ودماء الأبرياء تجري في بلدي؟ كيف لي أن استوعب حكاية الشرعية وهؤلاء جعلوا من بلادنا معقلاً للإرهاب؟؟؟ شرعيتكم زائفة وكفى!

yadh

Photo Le Ministre Khadmi et Abou Yadh

TERROR

 

 

Publicité
Commentaires
O
Dear international readers, <br /> <br /> Welcome to my blog :-) If you need any translations of the present post please let me know. <br /> <br /> Thank you
Répondre
Publicité
Tunisian Othello-أوتلو التونسي
Albums Photos
Archives
Derniers commentaires
Newsletter
7 abonnés
Publicité